َAdmin 2022/02/17 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Adobe Photoshop Express for Android

برنامج فوتوشوب للاندرويد لتحرير الصور وإصلاح العيوب والمشاكل فيها ودمج مجموعة صور في صورة واحدة, مع إمكانية الكتابة على الصور وتغيير الخطوط وتلوينها وتصميم الملصقات والكثير من شركة ادوبي.

تنزيل برنامج ادوبي فوتوشوب اكسبريس للاندرويد Adobe Photoshop Express For Android مجاني يساعدك ان تبدع في تحرير او تعديل اي صورة واضافة لمسة جميلة بلمسة شاشة واحدة ويجمع تطبيق أدوبي فوتوشوب Photoshop Express العديد من الادوات والمؤثرات التي ستجعل من عملك فكرة ابداعية تذهل اصحابك وعملائك .

برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد Adobe Photoshop Express أفضل برنامج محرر صور مجاني هو النسخة الخفيفة من برنامج ادوبي فوتوشوب للكمبيوتر, ويقدم لك خدمات بسيطة ولكن كأكثر الخدمات استخداماً على برنامج أدوبي فوتوشوب ويندوز, و تتوفر بعض الأدوات الخاصة بتعديل وتحرير الصور, حيث يمكنك جلب الصور من هاتفك او حتى التقاط صورة جديدة او من Adobe Revel مباشرة .

برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد

أدوات رائعة على برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد :

يمكنك أن تبدأ عملك وتجري التعديلات التي تريدها والتحسينات التي تفضلها, تستطيع ان تقص الصور او تزيل خلفية الصور, وايضاً قلب الصورة بالاتجاه الذي تريده وتغيير حجمها, كما يمكنك في تطبيق فوتوشوب للأندرويد نسخة كاملة ان تتحكم في ألوان الصورة وتقوي الألوان او تضعفها, بالتحكم في التباين والظلال .

وتطبيق ادوبي فوتوشوب يعتبر هو الخيار الأفضل كبرنامج فوتوشوب مميز على Android Apk يحتوي على مئات التأثيرات والفلاتر يمكنك تشغيلها عن طريق الضغط على زر LOOKS الفلاتر تأتي جاهزة لعمل وظيفة كاملة ومتعددة في وقت واحد على الصورة, والفكرة مشابهة لكثير من التطبيقات مثل Instagram .

كما يمكنك ان تضيف إطارات لصورك او تزيل العيوب على تلك الصور, ويحتوي برنامج أدوبي فوتوشوب للاندرويد على أداة تقوم بضبط كل شيء بشكل تلقائي, لتوفير وقتك وتركيزك.

Adobe Photoshop Express for Android

حفظ الصور على برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد apk :

عند الانتهاء من عملك على الصورة تستطيع ان تحفظ الصورة بالشكل الذي أعددته اما على هاتفك مباشرة او على Adobe Revel او حتى مشاركتها مع الأصحاب في تطبيقات التواصل المختلفة.

بساطة برنامج ادوبي فوتوشوب اكسبريس :

صمم برنامج فوتوشوب للاندرويد مجاناً Adobe Photoshop Express للقيام بالأعمال البسيطة والسريعة وليس الأعمال المعقدة والموجودة في نسخة برنامج فوتوشوب الكمبيوتر, فهذا التطبيق يساعدك على إجراء تحسينات وتعديلات مهمة ولكن بسيطة على الصور, مثل تعديل الصورة او تغيير لونها او حجمها او إضافة إطارات لها او دمج مجموعة صور في صورة واحدة او حتى الكتابة على الصور وتغيير الخطوط والألوان.

 ويحتوي فوتوشوب إكسبرس photoshop express ِApk على واجهة استخدام جميلة ومفهومة يمكنك عن طريقها الوصول لجميع الأدوات وتحريك شريط التمرير عندما تريد إجراء عمليه ومشاهدة التأثيرات عليها.

ماهو تطبيق فوتوشوب للاندرويد :

برنامج ادوبي فوتوشوب اكسبريس عربي للاندرويد Adobe Photoshop Express for Android يقدم لك أسهل وأجمل إمكانيات تحسين وتعديل وتحرير الصور, واستخدام الفلاتر الجاهزة لإجراء أي تحسينات أو تشويهات على صورك بشكل تلقائي, كما تستطيع ان تكتب على الصور اسمك أو شعارك أو أي عبارة تريدها وبعد ذلك حفظ العمل في جوالك أو على الإنترنت مباشرة

يمكنك الان تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب المشهور فهوا أفضل و اخر اصدار الفوتوشوب من برامج شركة ادوبي  يمكنك تنزيل ادوبي فوتوشوب للاندرويد والايفون برابط سريع من موقع توب سوفت هناك برامج photo editor اخرى من تطبيقات الأندرويد تجمع مميزات تنافس بها الفوتوشوب نفسه وظيفتها الاساسية لتعديل الصور آخر  و أحدث ولمن يبحث عن نسخة كاملة من برنامج التعديل و التحرير الشهير ما عليه الا الدخول لموقع ميديا فاير وتحميل نسخة مهكرة من البرنامج برغم اننا لا ن

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Adobe Photoshop Express for Android

المطور

Adobe

نظام التشغيل

يعمل مع اندرويد Android 7.1+

إصدار البرنامج

2022-02-17

الترخيص

مجاني

الحجم

153.4 MB

النسخة

8.0.929

اللغة

اللغة الانجليزية