مجاني

FL Studio Mobile For iPhone iPad

تحميل برنامج FL Studio Mobile For iPhone iPad لتعديل وتحرير ودبلجة الصوتيات يمكنك ان تنشاء اجمل وافضل الملفات الصوتية الموسيقية, اعمل الان في جوالك كانك احد الفنانين المحترفين جداً, اجعل هاتفك استوديو افتراضي لادارة موسيقاك والقيام بجميع اعمال التعديل والتحرير للملفات واضافة المؤثرات واللمسات الجميلة وتلحين اجمل المقطوعات بطريقتك. ويمكنك تحميل النسخة الخاصة بنظام اندرويد FL Studio Mobile .

FL Studio Mobile برنامج الهندسة الصوتية للايفون والايباد

ايضاً التطبيق FL Studio Mobile For iPhone iPad يساعدك على عمل مقاطع صوتية من عزفك ويمكنك ان تدمج عدة مقطوعات عزفتها او لم تعزفها وحفظها عالية الجودة, وستضيف لها كل ماتحتاجه من لمسات جميلة ويمكنك ان تستخدم فلاتر لازالة الضوضاء من عملك وايضاً اضافة الصدى او اي مثر لجعل الصوت اكثر جاذبية.

مع تطبيق FL Studio Mobile ستكون قادر على تحويل هاتفك إلى جهاز عزف باكثر من آلة موسيقية ويمكنك ان تعزف بالبيانو او بالطبول او ادوات اخرى وستقوم بعملك وتسجيل كل ما تقوم به وحفظه ان اردت ويمكنك معاينه العمل قبل ان تحفظه.

ويمكنك التحكم وادارة الصوت عن طريق البرنامج والتحكم بمستوى الصوت او كتمه و اضافة مؤثرات على الملفات الصوتية فهناك الكثير من المؤثرات, ويمكنك التحكم في حجم الملف بكل سهولة, يمكنك ان تحسن من جودة الملف بالمؤثرات او تشوه اجزء منه ومن المؤثرات الصوتية ان تضيف التشوهات او التردد او تسريع الصوت او الرسم والتمرير والتاخير وهناك الكثير .

ويعتمد التطبيق في شهرته على واجهته الجميلة فعند دخولك لتطبيق FL Studio Mobile For iPhone iPad على الايفون وايضاً على الاندرويد ستجد الواجه الانيقة ولكن اذا كنت لاول مره تدخل تطبيقات كهذه فسوف تحتاج لخبره او دروس وشروحات لعمل التطبيق هذا وايضاً التطبيق له عدة نسخ للويندوز FL Studio او للماك او حتى للاندرويد والايفون والايباد و ويندوز فون قريبا.

ختاماً تطبيق FL Studio Mobile هو استوديو افتراضي يجعلك قادر على تحرير وتعديل الملفات الصوتية وتسجيل ايضاً الصوتيات بصوتك او بصوت اي فنان او منشد, ويمكنك ان تعزف معظم الآلات الموسيقية في التطبيق بيانو او طبول او غيثار والعديد من الادوات الموسيقية ويمكنك ان تحفظ الملفات في جوالك ويمكنك مشاركتها مع الاصحاب او جعلها خاصة بك. توجد نسخة من التطبيق تعمل على الكمبيوتر بنظام ماك FL Studio for Mac

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

FL Studio Mobile For iPhone iPad

المطور

image-line

نظام التشغيل

Requires iOS 8.0 or later/ Compatible with iPhone/ iPad/ and iPod touch/

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

793 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات