ImTOO Video Converter Platinum

برنامج محول الفيديو ومحول الصوتيات وصانع الفيديو من الصور ويستخرج الصور من الفيديوهات ويحول فيديو عالي الجودة ويدمج الفيديوهات و يضيف التاثيرات على الفيديو ويحول الفيديو لتعمل على الاجهزة المختلة من الجوال وغيره.

برنامج ImTOO Video Converter Platinum هو الحل المثالي والحقيقي لتحويل الفيديوهات بجميع صيغها حيث يدعم تقريبا كل الفيديوهات بدون استثناء وايضاً يمكنك ان تسحب اي صوت من اي فيديو وتنتج لنفسك مقاطع صوتية من الافلام وايضاً يمكنك ان تاخذ اي صورة من اي لقطة ومن اي فيلم فيديو او تقوم بتحويل صورك مباشرة إلى فيلم فيديو عن طريق البرنامج كما انك تقدر ان تحرر اي فيلم او فيديو عادي وتصنع احلى كليبات وفيديوهات او تضيف تاثيرات على الفيديوهات لتجعلها تبدوا شيء مختلف عما هي عليه في الاصل و ايضاً يمكنك ان تنشاء افلام اتش دي عالية الجودة و افلام ثلاثية الابعاد و يمكنك تحويل الفيديوهات والصوتيات مباشرة لتعمل على الاجهزة المختلفة مثل الايباد والايفون و الاندرويد وا لبلاك بيري والنوكيا و البي اس بي و الاجهزة متعددة الوسائط الاخرى دون اي استثناء.

يعتبر برنامج محول الفيديو والصوتيات ImTOO Video Converter Platinum هو الوسيلة المميزة التي تتيح لك تحويل وتحرير الفيديوهات والصت والصور المتحركة الذي يدعم التحويل لاي فيديو عالي الجودة مثل H.264/MPEG-4 AVC, AVCHD (*.m2ts, *.mts), MKV, HD WMV, MPEG2/MPEG-4 TS HD.وايضاً تحويل مختلف صيغ الفيديو المعروفة مثل AVI, MPEG-4, WMV, DivX, H.264/AVC و استخراج ملفات الصوت والصور من الفيديوهات او انشاء فيديوهات من صورك الشخصية وغير الشخصية.

عموماً البرنامج ImTOO Video Converter Platinum ذو مميزات كبيرة جداً وهو غير مجاني ومن الصيغ التي يقوم بتحويلها AVI, MPEG, WMV, DivX, MP4,MPEG-4 AVC, RM, MOV, XviD, 3GP, FLV, etc. واكثر من هذا بكثير حيث يقوم ايضاً بسحب الصوت من الفيديو ويفحظه باحد الصيغ الصوتية مثل MP3, WMA, WAV, RA,M4A. كما يقوم باخذ الصور من الفيديو او صناعة فيديو من صورك او انشاء افلام فيديو كليب او تحويل الفيديو عالي الجودة HD وإضافة المؤثرات على الفيديو بشكل لا يصدق وايضاً تحويل الفيديو ليعمل على الاجهزة متعددة الوسائط والمحمولة مثل iPod, iPhone, Apple TV, PSP, PS3, NDS, Wii, BlackBerry phone, iRiver, Creative Zen وغيرها من الصيغ دون استثناء.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

ImTOO Video Converter Platinum

المطور

ImTOO Software Studio

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

36.0 MB

النسخة

ImTOO Video Converter Platinum

اللغة

متعدد اللغات