مجاني

WiFi Hacker ULTIMATE

تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE للاندرويد لاسترجاع كلمات المرور خلال ثواني و ايضاً يقوم باختبار امان شبكة الواي فاي WI.FI في جوالك.

التطبيق WiFi Hacker ULTIMATE من التطبيقات المشهورة جداً ولكن مشكلته ان الجميع صار يستخدمة لاختراق الشبكات قم بتجربة التطبيق على شبكتك وهذا افضل لكي لا تضر الاخرين باختراق او شيء كهذا, وللعمل مع هذا التطبيق فقط قم بتشغيله وسيقوم بإيجاد جميع الشبكات المتواجدة في المنطقة, رغم انه في بعض الاحيان قد يستغرق وقت اطول وهذا مرتبط بعدد الشبكات والاشارات القوية او القريبة لك.

وعندما ينتهي التطبيق WiFi Hacker ULTIMATE من البحث يمكنك ان تقوم بإختيار شبكتك وقياس امانها, عموما التطبيق كما اخبرتك خاص بتجربة الامان لشبكتك لا لاختراق شبكات الاخرين فاذا تمكنت من مشاهدة كلمة السر ومعرفتها فعلاً يفضل ان تقوم بتغييرها بكلمة مرور صعبة لكي تجعل الدخول لشبكتك من الاخرين امر صعب.

قم بتجربة اداءة WiFi Hacker ULTIMATE الرائعه من موقع جي سوفت واعطنا رايك فيها في ما بعد فهي تعمل مع جوالات اندرويد     2.1.x and up فما فوق وهو تطبيق مجاني بالكامل ايضاً تم انتاجة عن طريق شركة WiFi Cracker Group . واصدار التطبيق هو v2.23.95022

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

WiFi Hacker ULTIMATE

المطور

WiFi Cracker Group

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

957 KB

النسخة

WiFi Hacker ULTIMATE

اللغة

متعدد اللغات