Norman Antivirus

برنامج مكافح فيروسات وحامي من ملفات التجسس والتهديدات بجميع اشكالها واحصنة طروادة والملفات الخبيثة والبريد الخطير الهجومي والملغوم وغيرها.

برنامج Norman Antivirus احد البرامج القوية والمميزة في الحماية من الفيروسات وجميع الاخطار بما فيها حمايتك من اي تهديدات تحاول النيل من جهازك ومن معلوماتك وخصوصيتك, استعد الان فالحماية على اشدها ستكون برنامج نورمان أنتي فايروس حماية ضد اي هجمات من البرامج الضارة بجميع اشكالها وانواعها.

يعتمد البرنامج على عملية تنصيب بسيطة وجميلة ولا حتاج اي جهد منك, فكرة البرنامج ايضاً رائع وواجهة برنامج Norman Antivirus مناسبة لجميع الاعمار سهلة في التعمل ولا تحتاج منك اي خبرة مطلقاً فقد ابدع المصمم حيث وضع الادوات المهمة والكثيرة الاستخدام في مكان واضح لك واضيفت له قمة كبيرة من التكنلوجيا الرائعه في الحماية والعثور على الاخطار قبل وصولها وصد اي دخيل غير مرغوب فيه من البرمجيات الخبيثة المعروفة والغير معروفة.

ختاما برنامج Norman Antivirus احد البرامج الرائعة والمميزة في مجال الحماية ومن شركة كبيرة وراقية ايضاً يمكنك ان تحمي جهازك وتحمي خصوصيتك وملفاتك و رسائلك وصورك وصور عائلتك وكل شيء في كمبيورتك وبريدك وتحميل نفسك اثناء تصفح الإنرتنت مع هذا البرنامج الكبير من جي سوفت وهو متوافق مع Windows XP, Vista, Windows 7, 8, 8.1, 10 (32-bit, 64-bit).

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Norman Antivirus

المطور

Norman

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

11

اللغة

متعدد اللغات