َAdmin 2024/09/06 إضافة تعليق 4.5
فترة تجريبية

برنامج Freemake Video Converter 4.1.13.180 محول فيديو بدون اشتراك

برنامج Freemake Video Converter لتحويل وتحرير وتنزيل الفيديو من اليوتيوب، ويقوم ايضاً باستخراج الصوت من مقاطع الفيديو ونسخ أقراص DVD و Blu-ray وتجميع الصور وإنشاء عروض الشرائح ورفع مقاطع الفيديو للإنترنت، ويدعم تحويل اكثر من 500 صيغة من صيغ الفيديو والصوت بما فيها MP4 و DVD و MP3 و AVI.

صمم Freemake لمساعدة صانعي المحتوى المرئي والصوتي وأصحاب حسابات YouTube ومشرفي مواقع الويب ، على انشاء مقاطع فيديو عالية الجودة تدعم العمل على الإنترنت مع توفير الإمكانيات لرفعها على الويب، إضافة إلى عدد من أدوات تعديل الفيديو واضافة التحسينات عليه وتقسيمه وقص أي جزء فيه ودمج مقاطع متعددة في مقطع واحد، واضافة علامة مائية ، إضافة للكثير من أدوات الصوت لسحب المسارات وكتم الصوت واضافة صوت كخلفية وأدراج الترجمة في الأفلام وغيرها.

Freemake Video Converter

ملاحظة : في الإصدار المجاني يتم إضافة علامة مائية كدعاية للبرنامج، وتقوم بتشويه عرضك بكل المقاييس ، إضافة لمحدودية الأدوات والازعاج بإعلانات الاشتراك.

ما هو Freemake Video Converter؟

يعد برنامج Freemake Video Converter واحد من اشهر أدوات تحويل الفيديو متعددة الوظائف ، مرن وسهل الاستخدام ولكن ملء بالدعايات ومحدود الأدوات في الإصدار المجاني، تم تطويره بواسطة Ellora Assets Corporation ، يستطيع تحويل عدد غير محدود من انساق الفيديو والصوت، إضافة إلى أدوات كثيرة للتحرير والضغط وسحب الأصوات من الأفلام ونسخ الأقراص ورفع الفيديو وتنزيله والكثير.

مميزات Freemake Video Converter التفصيلية

يدعم تحويل اكثر من 500 صيغة

عندما تكون في حاجة لتحويل صيغة فيديو يمكنك تنزيل Freemake Video Converter والبدء فكل شيء واضح، يقوم بفتح مقاطع الفيديو بعدد كبير من التنسيقات، واستيرادها من أقراص DVD والكاميرات بصيغ مثل incl. MP4 ، AVI ، MKV ، WMV ، MP3 ، DVD ، 3GP ، SWF ، FLV ، HD ، MOV ، RM ، QT ، Divx ، Xvid ، TS ، MTS ، Fraps. ، وجلب الصور والملفات الصوتية المختلفة وتحويل انساقها فيما بنيها ، ويدعم تحويل مجموعة مقاطع بضغطة زر واحدة إضافة إلى برنامج الترميز المدمج H.264 ، H.265 (HEVC) ، MPEG4 ، AAC AV1.

Freemake_Video_Converter صيغ الفيديو والصوت المدعومة

تحويل مقاطع الفيديو المختلفة

تستطيع الان تحويل أي مقطع فيديو قمت بتنزيله من الإنترنت من يوتيوب او تيك توك او Vimeo و Dailymotion الخ، وتغيير جميع التنسيقات إلى MP3 أو MP4 أو AVI أو WMV أو MKV أو 3GP وتنسيقات أخرى، ايضاً يقوم Free Video Converter بمساعدتك على تحميل الفيديوهات والصوتيات إلى iTunes و iOS ويدعم تحويل مقاطع الفيديو والأفلام الكبيرة ذات الجودة العالية.

انشاء فيديو يعمل على الأجهزة المحمولة

اذا كان لديك هاتف محمول او أجهزة أخرى وتجد صعوبة في تشغيل بعض مقاطع الفيديو عليها، يقوم برنامج Freemake Video Converter اخر اصدار بتحويل أي فيديو لديك لصيفة MP4 و 3GP ليعمل على تلك الأجهزة ومنها، Apple iPhone و iPad و Google Android و Sony PSP و Xbox و Samsung و Nokia و Huawei و Xiaomi وهواتف BlackBerryوايضاً الأجهزة اللوحية والساعات الذكية، ويمكنك انشاء اعدادات مخصصة حسب احتياجك.

نسخ أقراص DVD / Blu-ray

Freemake_Video_Converter DVD Blu-ray

يمتلك Freemake Video Converter أدوات نسخ الأقراص الاكثر سهولة ، حيث يمكنك نسخ ملفات الفيديو إلى أقراص دي في دي مع الحفاظ على الترجمة ، لا يهم الحجم فقد تنسخ اكثر من 40 ساعة بداخل قرص DVD واحد مزدوج الطبقات او Blu-ray ، او يمكنك حفظها كمجلدات ISO على القرص الصلب ونسخها لأقراص أخرى.

انشاء مقاطع فيديو لمواقع الويب

يدعم البرنامج تحويل الفيديو إلى انساق تعمل على مواقع الويب المختلفة ومن تلك الصيغ، Flash FLV أو SWF أو HTML5: MP4 (H.264) و WebM (VP8) و OGG (Theora) ، ويمكنك تجربة المقاطع قبل حفظها او تحويلها عن طريق مشغل فيديو ويب مدمج ضمن أدوات البرنامج. تستطيع رفعها على مدونتك فهناك اكواد كأجهزة لتشغيل الفيديو على مدونتك، او رفعه على مواقع الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Facebook و MyVideo و MTV و Vimeo و Dailymotion و Megavideo.

تحميل الفيديو إلى يوتيوب

هل تود مشاركة فيديوهاتك مباشرة على موقع الفيديو الشهير يوتيوب ، إليك برنامج Freemake Video Converter فيه ستقوم بإضافة معلومات الدخول لحسابك على موقع يوتيوب، ومن ثم تستطيع ارسال أي فيديوهات لديك او صور وباي حجم ، يمكنك رفع مجموعة مقاطع في وقت واحد.

Freemake_Video_Converter to Youtube

طريقة تحميل الفيديو على يوتيوب

  1. اولاً انقر على الايقونة ضمن قائمة التنسيقات.
  2. سيتم نقلك إلى صفحة فيها الايميلات الخاصة بك قم باختيار ايميل او سجل دخول.
  3. سيتم نقلك إلى صفحة طلب الاذن انقر متابعة واستمر.
  4. الرسالة الاخيرة “Received verification code. You may now close this window.” تخبرك انه تم استلام رمز التحقق يمكنك ان تغلق الصفحة.
  5. مبروك اصبحت لديك صلاحية رفع الفيديو عن طريق البرنامج مباشرة.
تحويل الفيديو عالي الجودة 4K, Full HD عن طريق الإنترنت

حول صيغ الأفلام عالية الدقة بدون فقدان أي جزء من جودتها، يمكنك تحويل مثلاً من MP4 إلى AVI إضافة لدعم جميع التنسيقات عالية الجودة مثل 4K, Full HD 1080p, and HD 720p المنسوخة من الكاميرات ذات التصوير عالي الجودة وكاميرات الفيديو و Blu-ray

تعديل وقص وتدوير مقاطع الفيديو

تستطيع إزالة أي جزء لا تريده في فيلمك إضافة إلى إمكانية تقسيم ملفات الفيديو لأجزاء متساوية او مختلفة، وتستطيع تدوير الفيديو لـ90 او 180 درجة، مع إمكانيات دمج عدة مقاطع في مقطع واحد، وإزالة المساحات السوداء حول الفيديو وضغط الفيديو لإخراجه بحجم معقول دون التأثير على الجودة.

Freemake Video Converter video editing

إضافة الترجمة للأفلام

يتيح لك Freemake Video Converter Full تحويل أي فيلم مع الترجمة المصاحبة له، او إضافة ترجمة إلى مقطع الفيديو بتنسيقات مثل SRT و ASS و SSA. مع القدرة على التحكم في حجم الخط ونوعه ودعم نوع الخط العالمي ويونيكود.

واجهة برنامج Freemake

عند الحديث عن تجربة المستخدم للبرنامج فأول ما سنخوض الحديث عنه هو واجهة البرنامج هل هي سهلة ام معقدة، ولكن تعد واجهة برنامج Freemake Video Converter منسقة وبسيطة ليعمل عليها حتى المبتدئ، فجميع الأدوات تقريبا موجود في الواجهة وسهلة التحكم والإدارة.

في اعلى البرنامج يأتي شريط الادوات الذي يضم كالعادة ملف وتحرير وادخال الكود والتعليمات والدعم الفني الخ، وفي الاسفل ازرار لاهم التحويلات فيديو او صوت او دي في دي او صور او ادخال رابط، ووسط البرنامج هي مساحة العمل عادة تكون فارغة وفي الاصدار المجاني تضم عروض الاسعار والاغراءات للاشتراك.

وفي أسفل واجهة البرنامج تأتي التنسيقات المدعومة يمكنك ان تختار صيغة للكمبيوتر او الموبايل او اي مصدر او حتى تحميل الفيديو لليوتيوب وغيرها، وتتم عملية تحويل الوسائط بشكل سلس خطوة خطوة، وقد تم تصميم Freemake Video Converter ليكون سهلاً.

كيف أحول فيديو إلى صيغة MP4 باستخدام Freemake Video Converter؟

بكل سهولة يمكنك ادراج الفيديو إلى البرنامج والنقر على ايقونة MP4 الموجودة اسفل البرنامج كما في الصورة ادناه.

Convert video to MP4

سيتم فتح نافذة اخرى يمكنك تحديد جودة الفيديو ومسار حفظ الملف ثم النقر على Convert.

كيف أقوم بتحويل فيديو إلى صيغة مناسبة للهواتف المحمولة؟

تستطيع تحويل الفيديو ليعمل على الهواتف المختلفة اندرويد وايفون وايباد هواوي ال تي وغيرها، عن طريق اختيار الفيديو المناسب ثم النقر على الصيغة المطلوبة او النقر على احد ايقونات الهواتف Samsung / Android / Apple وسيتم التحويل بكل يسر كما في الصورة التالية:

Convert video to mobile

كيف أقوم بدمج عدة مقاطع فيديو في فيديو واحد باستخدام Freemake Video Converter؟

من خانة File اختر Add Video واختر الملف المطلوب وادرجة في البرنامج ستظهر في اقصى يمين الفيديو ادوات التحرير يمكنك استخدامها لإجراء العديد من التعديلات وللأسف بعض المميزات متوفرة في الاصدار المدفوع، وللفهم اكثر شاهد الصورة.

دمج عدة مقاطع فيديو في فيديو واحد

كيف أقوم بتحويل فيديو إلى صيغة DVD باستخدام Freemake Video Converter؟

بنفس طريقة التحويل للفيديوهات السابقة من ملف اختر إضافة فيديو واختر الفيديو المناسب واستورده للبرنامج واختر من أسفل البرنامج ايقونة To DVD كما في الصورة.

تحويل الفيديو إلى DVD

ثم سيتم فتح نافذة أخرى فيها خيارات تحديد اسم الملف ومكان الحفظ ونوع التخزين وما إلى ذلك بعدها انقر Convert و، بهذا تحصل على ملف دي في دي عالي الجودة شاهد النافذة في الصورة.

Convert video to DVD

الاستنتاج النهائي

برنامج Freemake Video Converter عن تجربه شخصية يعد من افضل برامج تقطيع و تحويل صيغ الفيديو بجميع جميع الصيغ الهامة تقريبا حيث يقوم بتحويل الفيديو إلى ملفات صوت MP3 ويحول الفيديو إلى فيديو يوتيوب ويحول الفيديو لصيغ فيديو مختلفه وهامة مثل AVI, MP4, WMV, DVD, 3GP, MP3, YouTube

كما يقوم البرنامج بصناعة الافلام لمشغلات الملتميديا متعددة الوسائط مثل Pod, iPhone, iPad, PSP, Blackberry, Xbox, Apple TV. Rip and burn DVD. Create photo slideshows

يمكنك ايضاً تقطيع الفيديو إلى اجزاء او تغيير اتجاهه يعني تقلبه فوق تحت 80 درجة او 180 درجة او اي شيء تريد ان تعمله بهذا الفيديو كما إن برنامج Freemake Video Converter المجاني لديه مقدرة عجيبه في الحفاظ على الفيديو والصوت الناتج جودة رائعه في الصوت والصورة لن تتوقعها

ايضاً لديك امكانية ان تجعل من مجموعة صور لديك فيديو بتنقلات رائعه وجميلة في برنامج كل الخدمات فيه مجانية حتى خدمة تحويل افلام دفي دي ونسخها إلى اقراص سيدي DVD هنا مجاني

برنامج Freemake Video Converter مجاني بالكامل من جي سوفت يمكنك ان تحصل على احدث نسخة منه من اكبر موقع عربي للبرامج والالعاب الحصرية والنادرة

قد تحتاج إلى برنامج نت فريم وورك تجده هنا Net Framework 4.0 على جي سوفت

 فيديو عن برنامج Freemake Video Converter

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Freemake Video Converter

المطور

Freemake.com

نظام التشغيل

windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2024-09-05

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

77.7 MB

النسخة

4.1.13.180

اللغة

اللغة الانجليزية

  • Total Video Converter

    Total Video Converter

    برنامج محول فيديو فهو يحول من اي...

    Total Video Converter 14.5 MB

  • McFunSoft Video Convert Master

    McFunSoft Video Convert Master

    افضل برنامج تحويل فيديو للكمبيوتر وللجوال يدعم...

    McFunSoft Video Convert Master 53.9 MB

  • Hamster Free Video Converter

    Hamster Free Video Converter

    برنامج تحويل الفيديو وتحرير الفيديو السريع والمجاني

    Hamster Free Video Converter 15.8 MB

  • #1 Video Converter

    #1 Video Converter

    برنامج محول الفيديو المميز والشهير فهو يدعم...

    #1 Video Converter 6.71 MB

  • FLV to AVI Converter

    FLV to AVI Converter

    برنامج FLV to AVI Converter برنامج تحويل...

    FLV to AVI Converter