تنزيل متصفح Yandex Browser

Yandex Browser متصفح إنترنت متقدم ومجاني وعالي السرعة، تفوق على المتصفحات المنافسة أمثال Google Chrome و Mozilla Firefox.، من تطوير Yandex يستند على مشروع Chromium مفتوح المصدر.

اجتهد مطور Yandex Browser بالاهتمام لسرعة التصفح ، وحماية المستخدمين اثناء التصفح، والواجهة الجميلة سهلة التخصيص ، وإمكانية ترجمة الصفحات لعدد كبير من اللغات، ومتوفر لجميع المنصات Windows و macOS و Linux و Android و iOS.

متصفح Yandex Browser

مميزات متصفح Yandex Browser للكمبيوتر

  • سرعة محسنة : يتميز متصفح ياندكس بقدرته على تسريع الصفحات حيث يعالج الصفحات البطيئة ويجعلها تفتح بشكل اسرع.
  • نسبة امان عالية : يقوم بالتعرف على المواقع والروابط الخطرة، ومواقع سرقة المعلومات والتجسس، يقوم بتحذيرك منها وحظرها ايضاً.
  • واجهة مستخدم جميلة : يمتلك متصفح Yandex واجهة جميلة ومرنة وقابلة للتخصيص بشكل كبير.
  • نقل البيانات من المتصفات الاخرى : لان المتصفح متوفر على جميع الاجهزة والمنصات مثل Windows و macOS و Linux و Android و iOS، يمكنك تثبيت المتصفح على جميع الاجهزة وربطها ببريد واحد ومزامنة بياناتك بين الاجهزة بكل سهولة
  • المتصفح الامن : يمكنك التصفح عن طريق وضع التصفح الخفي، تضمن ان لا يتتبع احد كلمات مرورك او استعلاماتك التي بحثت عنها، وجعل سجل التصفح الخاص بك في مأمن دائم.
  • حظر الإعلانات : يقوم متصفح Yandex للكمبيوتر بحظر الإعلانات المزعجة، وعن طريق وضع القارئ يمكنك اخفاء الاعلانات والازرار والقوائم وعرض النص والصور المصاحبة له.

متصفح Yandex Browser السريع والسهل

متصفح Yandex Browser للكمبيوتر ، سهل الاستخدام للمبتدئين والمحترفين ويعمل على وتسريع تحميل الصفحات بشكل رائع بوضع Opera Turbo المدمج معه، ويقوم بترجمة المواقع للغات مختلفة كثيرة ، ويمكنه ان يحميك بحظر ملفات التعريف الخاصة بالتصفح او السماح لها.

التعامل مع التنسيقات وجعلك قادر على تعديلها وتنسيقها كيفما تريد، والمتصفح سهل بما فيه الكفاية ليسهل عليك عملية تصفح مواقع الويب أولا، وأيضا نظام التابات القابل للتخصيص لفتح مواقع كثيرة في مكان واحد مثل جوجل كروم  وفايرفوكس ومايكروسوفت ايدج ومتصفحات الويب الأخرى .

جمال متصفح  Yandex Browser

يمتلك Yandex Browser For Windows شكل جميل عند الدخول له، يستعرض الأدوات الأساسية أمامك والتابات لفتح عدة صفحات في مكان واحد، ويستقبلك برسالة الترحيب عند تشغيله لأول مره وستجد الكثير من الخيارات التي ستحتاجها مستقبلاً وحالياً لتعديل وتحرير وإلغاء وتفعيل ما تريده في هذا المتصفح المميز، وايضاً نظام Tableau بعرض الاختصارات للمواقع التي تستخدمها بشكل كبير للوصول لها بسرعه ويمكنك ان تحذف ما تريده منها وتغيير الخلفية ايضاً

سهولة متابعة الفيديو على متصفح Yandex Browser

سوف تستمتع بعرض الفيديو ومتابعته في متصفح Yandex Browser ، لان المتصفح يعرض الفيديو بشكل جميل وجذاب ايضاً ويمكنك فتح صفحات متعددة كما يمكنك ان تتصفح عبر المتصفح في الوضع المتخفي لتضمن عدم متابعتك فلن يتم تسجيل ملفات التصفح التي يتم تنزيلها عند التصفح وستكون كأنها لم تكن.

Yandex Browser

الإضافات في متصفح Yandex Browser

ويمتلك Yandex Browser للكمبيوتر مجموعة من الإضافات المثبتة بشكل تلقائي بداخله منها انه يمكنك اخذ صورة من الشاشة وأيضا كما تحدثنا في الأعلى إضافة خاصة باستعراض الفيديو بشكل جميل و إدارة كلمات السر ويمكنك من الخيارات تفعيل او تعطيل ما تريده منها ومن مثل تمكين وضع التيربو الخاص بتسريع التصفح غيرها. وتوجد نسخة بنفس المميزات تعمل على هواتف اندرويد Yandex Browser for Android

ختاما متصفح Yandex Browser

يعتبر متصفح ياندكس بروسر Yandex Browser For Pc من أشهر المتصفحات في روسيا تحديدا وهو يقدم مميزات رائعة شبيهة ببعض مميزات جوجل كروم ويحتوي على ميزة الفحص لمعرفة درجة الأمان لأي صفحة تزورها ويستخدم هذه التقنية من موقع كاسبر سكاي ويمكنك أن تسحب المفضلات من جوجل كروم وتستطيع ان تضيف أدوات مختلفة ويدجت لمتابعة الطقس وشبكات التواصل الاجتماعي الخ.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Yandex Browser

المطور

Yandex

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit

إصدار البرنامج

2024-07-19

الترخيص

مجاني

الحجم

118 MB

النسخة

20.2.0.1043

اللغة

متعدد اللغات